مبدا الربح من شركات الدفع مقابل اتمام العروض


السلام عليكم اليوم سوف اقدم لكم نوع من المواقع التي تدفع مقابل اتمام العروض و المهمات التي اشتهرت في الاعوم الاخيرة
واليوم  سوف اتطرق معكم الى مميزات هدا النوع من المواقع و الاشياء التي وجب الابتعاد عنها  و كل شيء ما عليك الا اتباع القراءة و سوف تفهم كل شيئ .
-اولا هدا النوع من المواقع يسمى الجي بي تي او GET PAID TO  اي الربح مقابل الاتمام
-تانيا الشكل العام للعروض:
العروض هي عبارة عن  تسجيل في موقع ما  او التسجيل و تفعيل الايميل او ملئ الاستمارات او الادلاء بمعلوماتك متل الايميل الشخصي و الاسم و الانسب الي غير دالك. و يكون الدفع غير فوري اي حتى يقبل المعلن و يتاكد انك اكملت العرض كله فبعض العروض يصل تمنها حتى نصف دولار و هناك عروض كتيرة و ماهو جيد انك لن تحتاج الى خبرة او استتمار للمال فقط دالك الوقت الدي سوف تقضيه في هده المواقع اصبح يساوي مال غير محدود اي انك كلما جلست تعمل سوف تربح و العروض كتيرة جدا.
اما المهام فتتجلى في اتمام مهمة متلا يطلبون منك ان تبحت عن موقع ما في جوجل و اعطائهم بعض المعلومات كالعنوان او ايميل الموقع و بعض المهام تتطلب الا دقائق او تواني وعليه فالتاكد يكون فور اكمالك المهمة و يمكنك اكمالها في وقت وجيز وتاخد اموالك في تلك الحضة و الشركة الوحيدة التي تعلن عند مواقع العروض والمهام هي:
CROWDFLOWER
فما انصحك به هو عنما تتسجل بموقع ما اول شيء تبحت عنه هو
CROWDFLOWER TASKS
-تالتا قاوانين هد المواقع
لا تنشا اكتر من حساب
*لا تستعمل البروكسي او برامج تغيير الاي بي
*العروض التي لم تتبع تعليماتها لا تقبل
-رابعا ادنى حد للسحب
غالبا ما يكون 1 دولار او نصف دولار و بعض المواقع فيها 2دولار
-خامسا بعض المواقع
هناك NEOBUX و من لا يعرفها ففي العامين الاخيرة اصبح فيها قسم للعروض و المهام و كدالك CLIXSENSE متلها و كدالك probux و الكل يعرف هده التلات مواقع تدفع و كل المواقع التي فيها هدا النوع من العروض لا تنصب لانها فقط تتقاسم الربح مع الاعضاء ادن ليس هناك خسارة.
و هناك مواقع كتيرة جدا يمكنكم ان تجدوها في الموقع الرسمي
واخيرا اشكركم على قراءة الموضوع , إن كانت لديكم أسئلة أو استفسارات يرجى وضعها في أسفل التعليقات لمناقشتها وحلها .